عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صناع الخير" تسلم منحًا مالية لـ35 فتاة من اليتيمات بالجيزة

سلّم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ومصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني سفير المبادرة الرئاسية حياة كريمة 35 فتاة من اليتيمات وغير القادرات المقبلات على الزواج من مراكز محافظة الجيزة المختلفة  منح مالية قيمتها 700 ألف جنيه بواقع 20 ألفا لكل عروسة مقدمة من مؤسسة صناع الخير ضمن مبادرتها فرحة لدعم إتمام زواج الفتيات اليتيمات غير القادرات. 



جاء ذلك خلال فعالية احتفالية تسليم الشيكات التي تم تنظيمها اليوم بديوان عام المحافظة بحضور الأستاذة هند عبد الحليم نائبة المحافظ.

وفى كلمته خلال الاحتفالية أكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية مشيرا إلى أن هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية لمساندة ودعم الحالات الانسانية بنطاق المحافظة.

وهنأ المحافظ خلال كلمته الفتيات المقبلات على الزواج موجها بعض الرسائل لهم وهي أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الاخلاقية الحميدة بهم. 

  وثمن محافظ الجيزة جهود صناع الخير عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي لدعم الشرائح الاولى بالرعاية واطلقها مبادرة فرحة لدعم إتمام زواج الفتيات اليتيمات معربا عن شكره للمؤسسة للتعاون مع المحافظة في العديد من الانشطة المجتمعية وهو ما يؤكد على قيم الترابط والتكافل والعطاء بين أبناء المجتمع المصري داعيا منظمات المجتمع المدني للمشاركة في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، بالتوازي مع سياسة الدولة التي تهدف إلى بناء المجتمع، من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا، وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز